facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عمرو موسى في فمه ماء .. !


عودة عودة
12-02-2019 02:06 AM

فاضت قاعات ثلاث في مؤسسة عبدالحميد شومان ليلة امس الاثنين بالحضور رجالا ونساءا ومن مختلف الاعمارلسماع محاضرة للامين العام السابق لجامعة الدول العربية والوزير عمرو موسى..

كثير من الحضور كانوا واقفين وانا منهم..فتاة تعمل هناك قالت ان اسمها "فرح" بارك الله فيها دبرت لي كرسيا عندما عرفت انني قدغطيت كصحفي في "الرأي" افتتاح هذه المؤسسة الثقافية الباهرة قبل أكثر من ثلاثين عاما وعندما كانت في الشميساني وقبل انتقالها الى جبل عمان..

ماعلينا...

لم يأت معاليه بأي جديد لانقاذ ما يمكن انقاذه في وطننا العربي وبعد ما يسمى بالربيع العربي كان وهو يتحدث الى هذا الجمهورالعماني الواعي كان كمن في فيه ماء..لم يتحدث عن طرائق الخلاص للخروج من هذا الدمارالمستمر وفي كل شيء..

شدد على ضرورة التمسك بالجامعة العربية ودون ان يوجه اي نقد لها واعتبرها "عنوان العرب"..الشيء الجديد الذي اكد عليه ولم يفعله سياسي غيره وهو :"استقرار البحر المتوسط..!"...!

بالنسبة للقضية الفلسطينية شدد معاليه على المبادرة العربية للسلام التي رفضها رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وبعد عشر دقائق من اعلانها في القمة العربية في بيروت العام 2002 والتي قبلتها بعجرها وبجرها جميع الدول العربية وبلا استثناء...!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :