facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مرتضى منصور يهاجم محمد صلاح


14-02-2019 05:21 PM

عمون - وجه رئيس نادي الزمالك، مرتضي منصور، انتقادات إلى نجم ليفربول الانجليزي، محمد صلاح، بعد ما طلب اللاعب الدولي من جماهير الاهلي والزمالك بالهدوء لإنهاء الأزمة الحالية بين جماهير الناديين.
وقال رئيس نادي الزمالك خلال تصريحاته ببرنامج "الزمالك اليوم" بقناة المحور مع الإعلامي خالد الغندور: "يا محمد صلاح،أنت مش عايش عيشتنا، ولا عايش معانا، ولا بتأكل أكلنا، ولا بتشوف اللي بنشوفوا، خليك في حالك وفي ليفربول وأبعد عن موضوع الجماهير والفتنة والكلام ده".
ووجه محمد صلاح رسالة عتاب إلى جماهير الأهلي والزمالك عبر حسابه الشخصي قائلاً: "مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت، هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض إزاي؟".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :