facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تأمين صحي بشروط لائقة لأسرة "عمان العربية"


17-02-2019 01:15 PM

عمون- أبرمت جامعة عمان العربية اتفاقية التأمين الصحي الخاص بطلبة الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، في سبيل توفير خدمة علاجية لائقة لهم.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الاستاذ الدكتور ماهر سليم، وعن المجموعة العربية الاردنية للتأمين مديرها العام ناصر الديك، بحضور المدير التنفيذي لدائرة التسويق جمال حماد.

وحددت الاتفاقية التزامات الطرفين وحقوق العاملين وطلبة الجامعة، والخدمات والامتيازات العلاجية في المستشفيات المشمولة والاطباء المشمولين بالعقد.

وفي هذا الصدد قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم إن الجامعة تعتقد بأن العطاء المبذول من الموظف والارتقاء بالانتاجية مرتبط بظروف عمل مناسبة وملائمة تحفظ كرامة الانسان، وتوفر له حياة آمنة، وهذه الاتفاقية الجديدة تصب في اتجاه تجويد الخدمة العلاجية والطبية لطلبة الجامعة والعاملين فيها.

وأضاف أن العقد الجديد يجود من مستوى الخدمات العلاجية والطبية، ويحسن من حقوق الطلبة والعاملين في الجامعة ومركزهم القانوني كمؤمن عليهم ويوسع من قائمة المستشفيات والاطباء بأنواعهم المشمولين بتوفير الخدمات الطبية بأبناء وأسرة الجامعة.

وقال مدير عام المجموعة العربية الأردنية للتأمين أن الشركة ستعمل على تقديم أفضل الخدمات والرعاية الطبية لطلبة الجامعة والعاملين فيها، خدمة تليق بإسم الجامعة التي تعد من الجامعات ذات السمعة المرموقة على المستوى المحلي والعربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :