facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أفضل 8 وجهات لركوب الخيل


17-02-2019 06:17 PM

عمون - تعتبر مغامرات ركوب الخيل من أكثر التجارب الرائعة التي يمكن للسائح الحصول عبرها على تجربة سفر مميزة والتمتع بأفاق جديدة ساحرة.

فيما يلي قائمة مؤلفة من 8 وجهات يمكن للسائح فيها الاستمتاع بتجربة ركوب خيل مميزة، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل أونلاين البريطانية:

1- قصر بلينهايم، بريطانيا

يقع قصر بلينهايم في مدينة أوكسفورد شاير، ويوفر فرصة مميزة للسائح لركوب الخيل في حديقتة الشائعة التي تبلغ مساحتها 2000 فدان، والتي تحتوي على مناظر طبيعية خلابة من أشجار بلوط وغابات وبحيرات وجسور تاريخية.

2- بلدة كولاسين الجبلية، جمهورية الجبل الأسود

تعد بلدة كولاسين الجبلية، مكاناً مثالياً لممارسة ركوب الخيل والقيام برحلة مميزة في المنتزهات الوطنية المذهلة، والأخاديد والممرات الجبلية التي تناسب رياضة ركوب الخيل بشكل آمن. كما يمكن للسائح السكن مع المزارعين في البلدة أو التخييم في مروجها وغاباتها الساحرة.

3- محمية لوسيتانوس، المملكة المتحدة

توفر العديد من الشركات السياحية في مقاطعة ويلز، خدمة ركوب الخيل في مروجها الخضراء، واختيار أفضل الخيول الويلزية من محمية لوسيتانوس.

4- محمية بويريبردز، جنوب إفريقيا

توفر محمية بويربيردز التي تقوم برعاية أكثر من 40 من الخيول التي تم إنقاذها من الإهمال أو سوء المعاملة، فرصة للسائح للمشاركة في رعاية الخيول وإطعامها والسباحة معها، إضافة إلى القيام بجولة على أحدها ضمن أراضي المحمية الواسعة.

5- دارتمور، إنكلترا

يمكن للسائح استئجار الخيول للقيام بمغامرة رائعة في المنطقة، أو الخروج في جولات مألفة من مجموعات صغيرة يشرف عليها أشخاص مؤهلين من السكان المحليين.

6- تلال ويلز

يمكن أن يقوم السائح باصطحاب حصانه الخاص، وخريطة للتجول بحرية بين تلال ويلز لساعات طويلة للاستمتاع بجولة فريدة من نوعها.

7- مزرعة ويومينغ، الولايات المتحدة

توفر مزرعة ويومينغ فرصة ركوب الخيل في مساحاتها الخضراء الشاسعة، إضافة إلى خدمة النوم في غرفة مريحة، ومصاحبة رعاة البقر في مطاردة الخيول البرية.

8- سفوح جبال كرينتي ديكتي، إسبانيا

تحوي المنطقة على مجموعة نادرة من الخيول العربية الأصيلة، التي يمكن استئجارها في رحلة على سفوح جبال كرينتي ديكتي في الأندلس، إضافة إلى دروس تدريبية لركوب الخيل توفرها عدة مزارع خاصة في المنطقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :