facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غزة: إطلاق صاروخ تجاه إسرائيل


18-02-2019 10:50 PM

عمون - أُطلق صاروخ فلسطيني محلي الصنع، مساء الإثنين، من قطاع غزة تجاه إسرائيل، حيث سقط في المناطق المحاذية لغلاف غزة.
وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن "الصاروخ الذي أطلق من غزة سقط بالقرب من مستوطنة شاعر هنيغف القريبة من الحدود الشرقية لقطاع غزة".
وأضافت أن الصاروخ سقط في منطقة مفتوحة بالقرب من موقع ناحل عوز الإسرائيلي العسكري، حيث وجدت آثاره بالقرب من مستوطنات الغلاف.
وأوضحت تلك الوسائل، أن الحادثة لم تؤد إلى وقوع أي إصابات أو أضرار مادية، لافتة إلى أن صافرات الإنذار لم تعمل وقت سقوط الصاروخ.
وفي سياق منفصل، أصيب 7 فلسطينيين بجراح مختلفة جراء إصابتهم برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الشرقية لمدينة غزة، مساء الإثنين.
وقالت وزارة الصحة في غزة، إن "الفلسطينيين أصيبوا جراء استهدافهم من قناصة الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركتهم بفعاليات الإرباك الليلي التي تنظمها الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار".
ومن جهته، زعم الإعلام الإسرائيلي، إنه "تم إلقاء خمس قنابل أنبوبية نحو جنود الجيش المتواجدين بالقرب من السياج الأمني على حدود القطاع، وتحديداً منطقة كارني شرقي غزة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :