facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أطول 8 ثوان .. ركوب ثور في تكساس


19-02-2019 09:18 AM

عمون- أي شخص يشك في أن بعض الثواني تبدو أطول من ثوان أخرى، يجب أن يحاول ركوب ثور في «تاف هيديمن بول رايدينغ تور» في إل باسو. وأطلق على هذه المنافسة تاف هيديمن تيمناً ببطل هذه الرياضة أربع مرات وهو اليوم متقاعد.

ومثل رياضات ركوب الثيران الكلاسيكية، على راكب الثور أن يتمسك بيد واحدة فيما الحيوان يركله ويطرحه أرضاً. وحاول 25 مشاركاً مساء السبت حظوظهم ومهاراتهم في إل باسو: تمثل التحدي في البقاء على ظهر الثور لمدة أقلها 8 ثوان بلا الاستعانة بيده الأخرى، ويحصل الفائز على مبلغ 30 ألف دولار.

ويأتي رعاة بقر من حول العالم للمشاركة فيها. فمثلاً، بن جونز الذي جرح وجهه خلال الحدث، من أستراليا. أما خوان ألونزو من ولاية تكساس الأميركية يعترف أيضاً بأخطار ركوب الثيران. وهو خدم سابقاً في الجيش الأميركي لمدة 5 سنوات، وخلال خدمته في العراق، تدرّب على برميل من خشب. وخلال عملية ركوب الثور، يمسك المشارك مقبضاً جلدياً مربوطاً بحبل حول الثور الذي قد يصل وزنه إلى طن.

وإذا كان الروديو مرتبطاً بصورة الغرب الأميركي والكاوبوي، فإنه في الواقع يعود في جذوره إلى الباكيروس، أي رعاة البقر الإسبان والمكسيكيين. وفي أي حال هو تقليد يجسد التوازن والقدرة على تحمل الألم. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :