facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لوكلير يبقي فيراري في الصدارة في اليوم الثاني من التجارب


19-02-2019 04:05 PM

عمون- أبقى الوافد الجديد شارل لوكلير فريقه فيراري في صدارة لائحة الأزمنة بعدما قطع مسافة سباق كامل قبل الغداء في اليوم الثاني من التجارب التي تسبق انطلاق الموسم الجديد لبطولة العالم فورمولا 1 للسيارات يوم الثلاثاء.

وبعد أن قاد زميله الألماني سيباستيان فيتل بقية السائقين يوم الاثنين حيث سجل أفضل زمن وقطع معظم اللفات سجل لوكلير (21 عاما) الذي حل بديلا لكيمي رايكونن زمنا جيدا لا يبعد كثيرا عن زمن السائق الألماني.

وحقق السائق القادم من موناكو زمنا بلغ دقيقة واحدة و18.247 ثانية وقطع 73 لفة مقابل دقيقة واحدة و18.161 ثانية و72 لفة قطعها فيتل يوم الاثنين.

وقطع البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم خمس مرات وسائق مرسيدس لفة أكثر من لوكلير.

والأزمنة التي يحققها فيراري أسرع كثيرا من أي شيء حققه العام الماضي خلال التجارب على حلبة قطالونيا والتي تضررت وقتها بسبب سوء الأحوال الجوية. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :