facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حماس تهدد باقتحام حدود فلسطين المحتلة مع غزة


19-02-2019 09:15 PM

عمون - قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، فتحي حماد، إن حركته نفذ صبرها من مماطلة الاحتلال في تنفيذ تفاهمات التهدئة الأخير الموقع بوساطة مصر والأمم المتحدة.

وأضاف حماد، في تصريحات صحافية، "سنقتحم حدود فلسطين المحتلة إذا لم يعد الاحتلال إلى رشده بتطبيق التفاهمات، ووسائلنا الخشة في مسيرات العودة ستتصاعد".

ولفت حماد، إلى أن حركته لا تهتم بمن يصعد لسدة الحكم في إسرائيل وأنها الجهة التي تطلق نذير الإنفجار، موجهاً رسالة للقادة الإسرائيليين ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو قائلاً: "سننتصر وسترحلون إلى مزابل التاريخ".

وتابع "سنمضى قدماً في تحرير أسرانا وأقصانا وسنعلم أطفالنا كيف يحررون أرضهم"، مشدداً على أن غزة تزداد قوة من الناحية العسكرية.

يذكر أن حركة حماس وإسرائيل توصلتا إلى اتفاق عرف بـ "تفاهمات الهدوء" في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بوساطة مصر والأمم المتحدة بعد التصعيد الإسرائيلي الأخير ضد قطاع غزة.

وحسب التفاهمات، فإنه من المقرر أن تخفف حماس من وتيرة المواجهة مع إسرائيل وتحديداً مسيرات العودة مقابل التخفيف التدريجي للحصار المفروض على القطاع وإدخال المنحة القطرية من الأموال والوقود على دفعات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :