facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المدن الصناعية: نعمل مع الأطراف كافة لحل قضية شركة الجمل للألبسة


20-02-2019 03:57 PM

عمون - أعلن الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الأردنية عمر جويعد أن ما يجري في مدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية في الكرك، وتحديدا شركة الجمل لصناعة الألبسة هو مدار البحث مع كافة الجهات ذات العلاقة، بما يضمن أفضل الحلول والتسويات للحفاظ على استمرارية العمل في الشركة.

وقال جويعد في بيان صحفي اليوم الأربعاء: إن شركة المدن الصناعية تولي جل اهتمامها للشركات الصناعية القائمة ضمن مدنها الصناعية بما يضمن ديمومتها ومواصلتها لمسيرة الإنتاج والتطور، مشيدا بمسيرة شركة الجمل التي تعد من أكبر الاستثمارات الصناعية في المدن الصناعية الأردنية عموما، وفي مدينة الكرك الصناعية خصوصا.

وأضاف أن شركة الجمل أسهمت بتحريك عجلة الاقتصاد والتنمية في محافظة الكرك، إضافة إلى توفيرها المئات من فرص العمل في مختلف المجالات الوظيفية والتي بلغت نحو 1500 فرصة عمل.

يذكر أن معلومات جرى تداولها أخيرا عن نية الشركة إغلاق مصنعها في المدينة الصناعية بالكرك على خلفية قضية جمركية تعود لعام 2015، وهي منظورة حاليا أمام محكمة الجمارك للبت فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :