facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الإسباني يؤجل الإعلان عن عقوبة بيل


20-02-2019 06:20 PM

عمون - قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم تأجيل الإعلان عن قرارها بشأن معاقبة لاعب ريال مدريد، الويلزي غاريث بيل، الذي احتفل بطريقة غير لائقة بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه في "ديربي" الدوري الإسباني (الليغا) أمام أتلتيكو مدريد (3-1) في الجولة 23 من المسابقة.
وكان من المقرر أن تعلن اللجنة اليوم الأربعاء قرارها بشأن بيل، الذي توجه لمدرجات "الروخيبلانكوس" أثناء المباراة المشار إليها، ورفع ذراعه بطريقة غير لائقة أمام جماهير الخصم.
وعلى الرغم من أن هذه الواقعة لم يتضمنها تقرير الحكم للمباراة، نشرت بعد ذلك صوراً لبيل وهو يقوم بهذا الفعل، ما دفع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم لتقديم شكوى أمام لجنة المسابقات بالاتحاد المحلي للعبة.
وأوضحت الليغا في نص الشكوى أنه "في الدقيقة 73 من المباراة وأثناء احتفال لاعب ريال مدريد، غاريث بيل بالهدف الثالث للفريق، سمعت صافرات استهجان من جانب مشجعي صاحب الأرض، ليقوم اللاعب بهز ذراعه اليمنى بطريقة غير لائقة بها استفزاز واضح للجماهير".
وبحسب قوانين لجنة الانضباط، قد يواجه بيل عقوبة الإيقاف لمدة تتراوح بين 4 و12 مباراة، حال ثبت أن الغرض من هذا الفعل هو تعمد إثارة عداء الجماهير، أما إذا ثبت عكس ذلك فإن العقوبة ستتراوح بين الإيقاف لما بين 1 و3 مباريات أو لمدة شهر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :