facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيان من عشيرة الشريدة


21-02-2019 09:56 PM

عمون - أكدت عشيرة الشريدة انها تقف خلف ناصر الشريده، بعد استقالته كرئيس لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة..

وتاليا نص البيان:

اننا اذ نؤكد نحن ابناء عشيرة الشريده فخرنا واعتزازنا برجالاتنا الأوفياء ونتباهى بانتمائهم وعطائهم لوطننا وقيادتنا الهاشمية الحكيمة.

لقد حرصت عشائر الشريدة عبر تاريخ المملكة على تقديم خيرة أبنائها لخدمة الوطن والملك المفدى في شتى المواقع، ولقد حرصنا دوما على الوقوف خلف القيادة الهاشمية في كافة المواقف وأحلك الظروف هاجسنا في ذلك الحفاظ على وطننا الاغلى وخدمة مؤسسة العرش.

ومن هذا المنطلق نؤكد وقوفنا خلف أحد ابنائنا المخلصين معالي السيد ناصر الشريده، ابن لواء الكوره عامه وعشيرة الشريده خاصةً بقراره الذي اتخذه بإفساحه الطريق لغيره لتكملة مشوار التنمية والازدهار في ثغر الأردن الباسم. والذي تشرف بالخدمة في مدينة العقبة تلك المدينة التي نعتز بها وبأهلها الطيبين كرئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ،ويكفينا فخراً ما عُرف عنه من نظافة اليد والكفاءة والمهنية .

ان ابناء عشائر الشريدة إذ يؤكدون على ما بذله ابنهم من جهود فإنهم يستشهدون بما حققه على أرض الواقع، وما بذله من انجازات لرفعة وخدمة وطنه وشعبه تحقيقاً لرؤى سيد البلاد وارساءً لمفهوم الدولة المدنية، وتحقيق مبادئ العدالة والشفافية والمساواة دون أن ترهبه واسطة ودون أن ينصاع لمؤثر أياً كان .
خلاصة الامر، فإننا نهنئ انفسنا بسلامة ابننا وبما حققه من انجازات يستحقها ابناء العقبة الاشاوس.

وبإسم ابناء العشيرة كافةً نجدد البيعة والولاء لقائد البلاد المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين حفظهم الله ،مؤكدين على بقائنا الجنود الأوفياء للأردن وملك الأردن .
حمى الله الأردن وطناً وملكا وشعباً





  • 1 مواطن عادي 21-02-2019 | 10:14 PM

    ان شاء الله يطلعلنا هجره احنا وقتيبه لانه البلد.....

  • 2 ...... 22-02-2019 | 11:42 AM

    يعني اذا اخطأ ابن عشيرة وقبضت عليه الشرطه، كل العشيرة تهجم على الشرطه والدرك ، لانه ممنوع القاء القبض على ابن العشيرة الفلانية.... اذا تم القبض على فلان ابن العشيرة بتهمة الفساد، فكل العشيرة تهجم على الدولة لانه ممنوع ابن العشيرة يتم القبض عليه متلبس بالفساد،،، واذا ابن العشيرة انهى خدماته، فكل العشيرة تصدر بيان بأن ابنها البار كان رقم واحد واحد في الدولة من حيث الأمانة....

  • 3 مواطن 22-02-2019 | 02:45 PM

    الموظف يستقيل وله أسبابه ومبرراته وهذا مفهوم، لكن ما علاقة عشيرة الرجل بموضوع وظيفي بحت؟ مثل هذه البيانات تزيد الطين بلة، لأنها توصل رسالة كأنه ممثل العشيرة في تلك الوظيفة؟؟ هذه البيانات مع الاحترام لمصدريها جزء من أزمتنا الخانقة وتداخل الامور والصلاحيات بين الدولة والعشيرة دون ضوابط


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :