facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إدانة فلسطينية لاعتقال الشيخين سلهب وبكيرات


24-02-2019 05:56 PM

عمون - دانت شخصيات دينية فلسطينية اعتقال رئيس مجلس الاوقاف الفلسطيني عبد العظيم سلهب ونائب مدير عام دائرة الاوقاف ناجح بكيرات.

واستنكر مدير عام دائرة الاوقاف الإسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى بالقدس الشيخ عزام الخطيب هذا الإجراء من سلطات الاحتلال واستمرارها بقمع واضطهاد الشعب الفلسطيني وقياداته الوطنية.

ودان قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي للشخصيات الدينية في مدينة القدس والنشطاء الذين كان لهم الدور البارز في معركة البوابات الإلكترونية ومعركة فتح باب الرحمة الأخيرة.

وأشار الى ان هذا دليل على فشل حكومة اليمين المتطرف بدولة الاحتلال في السير قدما بمخططات تهويد المدينة المقدسة، عبر صمودها الأسطوري والعزيمة الفولاذية التي سطرها أهالي مدينة القدس وأبناء الشعب الفلسطيني في الحرم القدسي الشريف؛ مسلمين ومسيحيين.

واستنكر المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية خطيب المسجد الأقصى المبارك، الشيخ محمد أحمد حسين، اعتقال الشيخين من منزليهما وقرار إبعادهما عن المسجد الأقصى لمدة أسبوع. --(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :