facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير برنامج الخبراء الهولنديين يزور المركز الوطني للبحوث الزراعية


05-03-2019 06:34 PM

عمون - زار مدير برنامج الخبراء الهولنديين في الأردن وفلسطين السيد ويم فان هيلترين المركز الوطني يرافقه السيد أيمن قفاف مدير عام جمعية الأعمال الأردنية الأوربية (جيبا ).

تهدف الزيارة إلى الإستفادة من الخبرات والاستشارات الإستثمارية الزراعية ومعرفة التجربة الهولندية في العلوم البحثية الزراعية عن طريق انتداب خبراء هولنديين .

ورحب مساعد المدير العام لشؤون مراكز البحث العلمي م. خليل جمجوم واعرب عن سعادته بالفرصة الجديده التي ستسمح للمركز الإستفادة من خبراء وباحثين هولنديين زائرين للمركز

وأكد الدكتور نعيم مزاهرة مساعد المدير العام لشؤون البحث العلمي أهمية الزيارة تأتي من توجيهات عطوفة المدير العام بإستقطاب خبراء هولنديين متخصصين في مجال البحث العلمي الزراعي وبخاصة في كفاءة إستعمال المياه في الزراعة وتطوير تقنيات ما بعد الحصاد حيث يعتبر الجانب الهولندي من الدول المتقدمة في هذا المجال إضافة الى تعزيز أواصر الربط العلمي ومد جسور التعاون في ذات العلاقة للنهوض بالقطاع الزراعي وتحقيق التنمية البحثية المستدامة.

ومن جانبه أوضح مدير عام "جيبا أيمن القفاف، أن الجمعية الأردنية الأوروبية استطاعت أن تجد لنفسها موقعا ناجحا من خلال تفاعلها مع المركز الوطني وإطلاعهم على خبرات الدول القادرة على التطوير والتدريب في المجالات البحثية وزيادة الإنتاجية، مبيناً أن الخبراء الهولنديين يقدمون خبرتهم ل 80 دولة في العالم إستفادت من خلال تلك الخبرات بنقل التكنولوجيا لمؤسسات البحثية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :