facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كابيتال بنك يرعى مؤتمر ابتكارات التكنولوجيا المالية


10-03-2019 05:14 PM

عمون - رعى كابيتال بنك مؤتمر اتحاد المصارف العربية حول القطاع المصرفي الفلسطيني في محيطه العربي بدورته الثالثة والذي يحمل عنوان "ابتكارات التكنولوجيا المالية ومستقبل الخدمات المصرفية"، في فندق كمبنسكي البحر الميت خلال الفترة من 5-6 آذار 2019.

وناقش المؤتمر مستقبل الخدمات المالية التقليدية في ضوء ابتكارات التكنولوجيا المالية المزدهرة من خلال تسليط الضوء على أحدث التطورات في قطاع التكنولوجيا المالية، ومستقبل الخدمات المصرفية والتحديات التي تواجه تلك التطورات، إضافة الى تعزيز الرقابة على العمليات المصرفية الإلكترونية، ودور الحكومات والبنوك المركزية والأسواق المالية في تحقيق الشمول المالي.

وحول هذه الرعاية، أكد الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك، علاء قمصيه، على أهمية دعم إنعقاد هذا المؤتمر في الوقت الذي يشهد فيه العالم ثورة تكنولوجية على كافة الأصعدة، تعيد تشكيل صناعة الخدمات بشكل عام والخدمات المالية والمصرفية بشكل خاص.

وأشار قمصيه إلى أهمية المواضيع التي طرحها المؤتمر والمتعلقة بإبتكارات التكنولوجيا المالية وأثرها على قطاع البنوك في المنطقة، وضرورة تبني البنوك دور محوري وفعال في هذا المجال عبر مواكبة آخر التطورات التكنولوجية بهدف الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء من جهة، والمساهمة بتحقيق الشمول المالي وإتاحة وصول الخدمات المالية إلى فئات جديدة من غير المتعاملين مع البنوك من جهة أخرى، وذلك لدفع عجلة النمو الإقتصادي.

وأثنى قمصيه على الدور الكبير الذي يقوم به إتحاد المصارف العربية في دعم العمل المصرفي على مستوى العالم العربي، وتسليط الضوء على أهم المواضيع وآخر المستجدات المتعلقة بالقطاع المصرفي، وتهيئة منصة مشتركة لطرح هذه المواضيع ومناقشتها وتقديم التوصيات بخصوصها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :