facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





امير سعودي في فلسطين


12-03-2019 04:02 AM

عمون - استقبل رئيس حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية د. رامي الحمد الله، الاثنين في مكتبه برام الله، رئيس مؤسسة الإغاثة التعليمية الأمير السعودي منصور بن مسلم، بحضور وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم، ووكيل الوزارة د. بصري صالح.

ورحب الحمد الله بالأمير بن مسلم والوفد المرافق له، ناقلا تحيات فخامة الرئيس محمود عباس، ومشيدا بتوقيع اتفاقية التعاون ما بين وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ومؤسسة الإغاثة التعليمية، بهدف تطوير التعليم والبيئة التعليمية، وتحقيق الأهداف المرجوة من خلال تطبيق التعليم المتكافئ والشامل للجميع.

وشدد الحمد الله على اهمية التعليم في فلسطين لما له من دور في الحفاظ على ديمومة القضية الفلسطينية، مثمنا الدعم السعودي المتواصل، والمواقف الثابتة تجاه القضية الفلسطينية، مشيرا الى ضرورة تكثيف الزيارات العربية لفلسطين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :