facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سفير خادم الحرمين لدى الأردن يستقبل الملحق العسكري البحريني


13-03-2019 01:03 AM

عمون - استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي في مكتبه صباح اليوم، سعادة الملحق العسكري البحريني العميد الركن إبراهيم الجودر المعين حديثاً لدى الأردن.

ورحب سمو السفير بالملحق العسكري البحريني متمنياً له طيب الإقامة في الأردن، وتحقيق مزيداً من التقدم والمعرفة فيما يخدم عمله ووطنه والقضايا المشتركة بين المملكتين خارجياً، واستعرض سموه مع الضيف الوضع الإقليمي في المنطقة، وأكد في حديثه على أهمية بناء العلاقات على كافة الاصعدة مع جميع الدول الصديقة لتحقيق المصالح العليا المشتركة.

وأعرب سموه خلال اللقاء عن اعتزازه بمستوى العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع بين المملكتين الشقيقتين. وحضر اللقاء سعادة الملحق العسكري السعودي في الأردن العميد الركن خالد بن ربيعان الربيعان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :