facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





Hareef شركة تقدم حلول ومنتجات ذكية وفريدة لقطاع السياحة


14-03-2019 10:52 AM

عمون- Hareef احدى الشركات الناشئة المنضمة للموسم السادس من برنامج BIG by Orange وهي شركة رائدة ومتخصصة بتقديم حلول ومنتجات ذكية وفريدة لقطاع السياحة، وخصوصاً الفنادق والمنتجعات.

أحد منتجات الشركة هو "آدم" المساعد الافتراضي (Virtual Assistant)، الذي يستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي (Artificial Intelligence)، ويعمل من خلال تطبيقات الرسائل النصية مثل فيسبوك ماسنجر، وذلك لمساعدة نزلاء وزبائن الفنادق والمنتجعات في حجز الغرف، والإجابة على استفساراتهم المتعلقة بأسعار الغرف والخدمات ووسائل الراحة المتوفرة في الفندق.

كما يقوم "آدم" بمساعدة موظفي الفندق على التواصل مع الزبائن وتلبية حاجاتهم ومتطلباتهم بطريقة سهلة دون استخدام هاتف الغرفة، مما يساعد موظفي الفندق على تقديم خدماتهم بطريقة سريعة ومبتكرة تضمن توفير الوقت والجهد، وتعزّز ولاء الزبائن للفندق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :