facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعود لمنزل والدتها بعد اختفائها 20 عاماً


14-03-2019 06:21 PM

عمون - بعد مرور عشرين عاماً على اختفاء ابنتها، كانت سينثيا هاغ، داخل المخيم الذي رفضت مغادرته - خشية أن تعود ابنتها المفقودة - عندما بدأ هاتفها يرن. كانت ابنتها الأخرى على الخط، قائلة إنها استلمت رسالة غير متوقعة على فيس بوك.

هذه الرسالة كانت في الواقع من ابنتها كريستال، المفقودة منذ أكثر من عقدين من الزمن.

وكانت سينثيا تنتظر خيبة أمل أخرى، ولكن عندما شاهدت صورة ملف كريستال على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في وقت لاحق من ذلك اليوم في مارس (آذار) من العام الماضي، تمكنت من التعرف عليها على الفور.

وراحت سينثيا تتمعن في الصورة، إنها نفس العينين، ونفس الأسنان البيضاء المستقيمة، إنه نفس الوجه لابنتها التي شاهدتها آخر مرة عندما كانت بعمر 14 عاماً، وأصبحت الآن امرأة راشدة، بحسب موقع إم إس إن.

وبدأت الأسئلة تدور في عقلها: لماذا غادرت كريستال؟ أين كانت؟ لماذا ظهرت مرة أخرى؟ والأهم من ذلك كله، هل كانت بخير؟

وخلال نصف ساعة، كانت ابنة سينثيا الكبرى، بيانكا ديفيز في السيارة، متجهة شمالاً إلى مدينة نيويورك، حيث كانت كريستال تعيش شمال هارلم. وفي وقت متأخر من تلك الليلة، بعد أن انتشر الخبر في جميع أنحاء حي ويست بالتيمور، وكان المنزل مكتظاً بالناس، فقد ظهرت كريستال بعد طول انتظار.

كان شعرها قصيراً الآن، وتتحدث اللغة الإسبانية، ولم تعد كريستال هاج التي كان من المفترض أن تبلغ من العمر نحو 35 عاماً الآن، لكنها تقمصت شخصية كريستال ساوندرز بعمر 44 عاماً، وفي تلك اللحظة، لم يكن أيّ من هذه التغييرات ذو قيمة بالنسبة للأم، فالأهم من ذلك أن ابنتها قد عادت إليها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :