facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لاجىء ليس معلم شاورما وحلويات


هالة عمرو
14-03-2019 07:35 PM

هاكر وخبير سوشال ميديا يجد ثغرات في فيس بوك وفيس بوك بدورها تشكره وتدفع له بعض الأحيان
أجد اسمه الأكثر صدارةً وتداولاً بمنشن او تاغ عند سؤال كل من لديه مشكلة في سرقة حساب لاستعادته او سؤال واستفسار عن حالة جديدة وتحديث على مواقع التواصل

خلاصة القول هو شاب موهوب ومحترف في عمله

لكن...
هو سوري جاء للاردن لاجئا بترت قدمه في الحرب عاش في الزرقاء ..مؤخرا تم ترحيله وعائلته لمخيم الأزرق للاجئين.

وهنا اتساءل.. هل الايدي الماهرة التي يتحدث عنها الاردن ووفرها السوريون، (اذا ما ذكرنا الجانب الايجابي للجوء السوري) يقتصر فقط على معلم الشاورما والحلويات؟!

كندا ودول اوروبا وامريكا تستقطب العقول المفكرة من المهاجرين واللاجئين وتمهد لهم الطريق أولا، ونحن نركلها، ونكتفي بما يسد شهيتنا من دون عقولنا.

هو الآن يفكر بالهجرة إلى تركيا بعد أن ينتهي من مشكلة رحيله الى المخيم لانه لم يجد له مكاناً آمناً هنا في الاردن، ويفكر بيع آخر ما يملك للسفر، جهازه اللابتوب!

فهل نعيد النظر بمن نستثمر من اللاجئين؟!




  • 1 عامر 14-03-2019 | 11:00 PM

    الله يسلمك على هيك مقال تفقه الواقع وليس مقالات من حقبة الخمسينات أتمنى لو أن بعض المسؤوليين يستطيعوا فهم مقالتك فقط لسخرنا طاقات بضع مئات مثل الشاب لسداد مديونية البلد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :