facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقابة الاطباء: إغلاق باب الترشح لانتخابات النقيب والعضوية


14-03-2019 10:15 PM

عمون - أغلقت نقابة الأطباء الأردنيين الخميس، باب الترشح لانتخابات مركز النقيب وعضوية مجلس النقابة التي ستجري في 19 نيسان المقبل.

وقال الأمين العام للنقابة عبد الحفيظ الطوالبة إن "9 أطباء ترشحوا لمركز النقيب من بينهم النقيب الحالي علي العبوس".

وأضاف أن "61 طبيبا بينهم 6 إناث ترشحوا لعضوية مجلس النقابة المكون من 13 عضوا، بمن فيهم ممثل مكتب النقابة في القدس شوقي صبحة الذي فاز بالانتخابات الأسبوع الماضي".

وفي 27 فبراير الماضي، قرر مجلس النقابة فتح باب الترشح لمنصب النقيب وعضوية مجلس النقابة. الطوالبة أوضح "يسمح للأطباء المسددين للرسوم السنوية عن عام 2019 ومسددي عائدات التقاعد والضمان الاجتماعي حتى 30/9/2018 المشاركة في الانتخابات."

وأمهلت النقابة الأطباء غير المسددين لالتزاماتهم المالية -التي تخولهم المشاركة في الانتخابات-، حتى 21 مارس الحالي، وفقا للطوالبة الذي قال إن "النقابة مددت فترة دفع الرسوم السنوية دون غرامة حتى نهاية دوام الخميس 21 من الشهر الجاري".

ويبلغ عدد الأطباء المسددين للرسوم السنوية نحو 11 ألف طبيب من أصل 27 ألفا يحق لهم المشاركة في الانتخابات.

وحدد مجلس نقابة الأطباء يوم الجمعة الموافق لـ 29 مارس 2019، موعدا للدعوة الأولى لاجتماع الهيئة العامة للنقابة، على أن تكون الدعوة الثانية، في حال عدم اكتمال النصاب القانوني في 12 نيسان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :