facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توقع نقل جثمان الطالب المتوفى في الجزائر الى عمّان مساء السبت


15-03-2019 12:32 AM

عمون - قال مقربون من ذوي الطالب الأردني المتوفى في الجزائر اثر حادث، غرق مروان ابراهيم السواعير، إنه من المقرر ان يتم نقل جثمانه غد السبت من منطقة عنابة الى العاصمة الجزائر.

واضاف انه سينقل من العاصمة الجزائرية الى العاصمة الاردنية عمّان عند الساعة الثامنة مساء، وبالتالي سيصل في وقت متأخر من مساء السبت.

واشار الى ان جثمانه سيوارى يوم الاحد.

وكان صرح مدير مركز العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة أن الوزارة تتابع من خلال السفارة الاردنية في الجزائر وبالتنسيق مع السلطات الجزائرية المختصة قضية وفاة احد الطلاب الأردنيين المبتعثين للدراسة في الجزائر غرقاً خلال قيامه برحلة سياحية برفقة عدد من زملائه إلى مدينة عنابه الساحلية والتي تبعد خمسمئة وخمسين كم عن العاصمة.

وأكد ان مركز العمليات يقوم بالتنسيق مع الجهات المختصة في الأردن ومع السفارة في الجزائر التي أوفدت مندوب للوقوف على تفاصيل الحادث و تسهيل لنقل جثمان المرحوم بناءً على طلب ذويه من عنابة إلى الجزائر العاصمة ومن ثم إلى عمان ليصار إلى دفنه في المملكة.




  • 1 مؤيد ابراهيم علي السواعير 15-03-2019 | 02:42 PM

    هذا اخوي الله يرحمه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :