facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المبادرة الوطنية تعقد لقاءا تثقيفيا حول حركة المقاطعة BDS


15-03-2019 02:11 AM

عمون - طولكرم :- نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، لقاءا تعريفيا بحركة المقاطعة "BDS"، وجرى ذلك في مقر حركة المبادرة الوطنية في مدينة طولكرم، بحضور عدد كبير من الشباب والشابات، وعدد من الهيئة التنظيمية للمبادرة الوطنية في المحافظة .

حيث رحب احمد الدرك منسق القطاع الشبابي في حركة المبادرة في المحافظة بالحضور مؤكداً على استمرار في مثل هذه اللقاءات التثقيفية والتي تساهم بشكل كبير في تعميم ثقافة المقاطعة لدى كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، مؤكداً أن الدور الأساسي في عملية المقاطعة يرتكز على المواطن الفلسطيني وخاصة فئة الشباب .

وأشار الدكتور محمد العبوشي منسق حركة المبادرة في المحافظة إلى دور حملات المقاطعة محلياً ودولياً، مشيداً بدور الحملة حملة بادر لمقاطعة المنتجات الاسراييلية في الوطن بشكل عام وطولكرم بشكل خاص .

حيث اكد العبوشي على أهمية حملات مقاطعة الاحتلال واصفاً اياها بالأداة الرئيسية لمواجهة التطبيع ولحصار الكيان الاسرائيلي المحتل، محذراً من مخاطر التطبيع المتسارع بين الكيان وبعض الدول العربية والاسلامية .

وأكد العبوشي على أهمية تنفيذ القرارات الصادرة عن المجلسي المركزي والوطني الفلسطيني بما يخص إعادة صياغة العلاقة مع الاحتلال واعادة النظر في اتفاقية باريس الاقتصادية، وقضايا التنسيق الامني، والدفع نحو تعزيز المقاومة الشعبية ومقاومة الاستيطان .

ودعى العبوشي الى المشاركة في المؤتمر السادس لحركة المقاطعة الذي سيعقد بعد ايام حيث يعطي الفرصة لجميع فئات الشعب بالمشاركة في وضع سياسات الحركة .

فيما أضاف الاستاذ جهاد ثلثين سكرتير حركة المبادرة في المحافظة ، على أهمية تفعيل دور الأطر الطلابية من تنظيم حملات توعوية في المدارس والجامعات للتعريف بالمقاطعة وأهميتها كأسلوب نضالي .

ومضيفاً أن معركتنا مع المحتل معركة عقول والمقاطعة هي شكل من اشكال المقاومة الشعبية التي تتنامى كل يوم في فلسطين .

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش بين الحضور .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :