facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأطباء تدين العمل الإرهابي بحق المسلمين في نيوزيلندا

شرطي خلال نجاحه في القاء القبض على الارهابي
شرطي خلال نجاحه في القاء القبض على الارهابي
15-03-2019 04:40 PM

عمون - دانت نقابة الاطباء المجزرة الارهابية البشعة التي ارتكبها عنصريون متطرفون بحق الابرياء من المصلين في مسجدين في نيوزلندا خلال ادائهم لشعائر صلاة الجمعة وذهب ضحيتها ما يزيد عن خمسين شهيداً ومئات الجرحى الكثير منهم باصابات خطيرة ترشح لعدد الضحايا باإزدياد.
واكدت النقابة إن هذا الاعتداء الإرهابي اللإنساني والمشين الذي استهدف المصلين داخل المسجد ومن بينهم أطفال وشيوخ ونساء من المصلين الآمنين هو عمل ارهابي جبان ينبع عن فكر عنصري ظلامي منحرف ينتهجه ارهابيون لا يمتون للانسانية بصلة يستهدفون دور العبادة للمسلمين الآمنين العزل.
وقالت في بيان لها انه ان الاوان للمجتمع الدولي والحكومات الغربية والمجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية العالمية ومجلس الأمن للوقوف بحزم في وجه هذا التيار المتنامي من اصحاب الفكر العنصري المتطرف في بلدانهم الغربية الذين يسوقون الخطاب العدائي الحاث على الكراهية ضد الاقليات من المسلمين ودون اي رادع من حكوماتهم.
وحذرت النقابة من ان الاعمال الارهابية لهذا التيار بدأت تأخذ الطابع المنظم والمبرمج ضد الاقليات المسلمة والمهاجرين وان حجم اعتداءاتهم في ازدياد واضح وخطير.
وقالت انه في شأن اخر لا يقل خطورة عن مجزرة نيوزلندا خذرت النقابة من اقدام الكيان الصهيوني باغلاق المسجد الاقصى ومنع الاذان والصلاة فيه.
واعتبرت ان هذا الأمر يعتبر سابقة خطيرة وهي بمثابة تعدٍ صارخ وتجاوز خطير ينم عن سياسة عدوانية ممنهجة لتفريغ المسجد الاقصى من المصلين والمرابطين لتحقيق اطماعه الخبيثة.
واشارت ان هذه الممارسات والانتهاكات المستمرة للأقصى يجب أن تجابه بقوة وبسالة ليفهم الاحتلال أن الأقصى خط أحمر، وكدت ان حماية الاقصى والدفاع عنه من الخطر الصهيوني المتزايد عليه هو مسؤولية امة باكملها وعلى المجتمعات العربية والاسلامية ضرورة تلاحمها مع صمود المرابطين في القدس الشريف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :