facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وقفة امام القنصلية النيوزلندية تنديدا بالهجوم الإرهابي على المساجد


15-03-2019 09:44 PM

عمون- ندد المشاركون في الوقفة التي أقيمت امام القنصلية النيوزيلاندية بالهجوم الإرهابي الذي استهدف المصلين خلال صلاة الجمعة في مسجدين بمدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا اليوم الجمعة و الذي أسفر عن استشهاد 50 شخصا وإصابة العشرات من المصلين.

وردد المشاركون في الوقفة التي دعا لها حزب جبهة العمل الإسلامي مساء اليوم هتافات نددت بالجريمة وطالبت بإعدام القاتل ومحاسبة من يقف وراءه وكل من قام بالتحريض على المسلمين، مؤكدين على التضامن مع ذوي الشهداء والمصابين كما نددوا بالصمت الدولي تجاه هذه الحريمة.

واستنكر الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة في كلمة له خلال الفعالية الهجوم الإرهابي الذي استهدف المصلين في مساجد نيوزيلندا، معتبرا أن هذه الجريمة جاءت نتيجة خطاب الكراهية والتحريض الذي يمارس بحق المسلمين في الغرب.

وأضاف العضايلة "نستنكر كل الجرائم التي ترتكب ضد الإسلام في كل مكان وفي مقدمتها الإرهاب الصهيوني، كما نستنكر الصمت الرسمي العربي والدولي تجاه هذه الجريمة الإرهابية التي ارتكبت بحق المصلين الأبرياء، ومن الواجب على الأمة اليوم أن تنهض للدفاع عن الإسلام فهو دين المحبة والرحمة، وهذه الدماء الزكية ستكون لعنة على الظالمين".

كما استنكر حملات التحريض ضد المساجد التي يطلقها قادة غربيون إضافة إلى تحريض أحد الأنظمة العربية على المساجد في الغرب معتبراً أنهم شركاء في هذه الجريمة.

وأضاف العضايلة " هذا القاتل المجرم الذي اغتال المصلين الأبرياء وهم في حالة سلام وأمن بين يدي الله، هذا المجرم جاء محملاً بالحقد من سياسيين وإعلاميين بالغرب مارسوا التحريض والكراهية ضد المسلمين لذا فهم المجرمون الشركاء في هذه الجريمة النكراء، ويجب أن يحاسبوا وفي مقدمتهم ترامب الذي يحرض دوماً على الإسلام واللاجئين ".

ودعا العضايلة إلى الاعتصام أمام السفارة الأسترالية الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد السبت تنديداً بالجريمة .

كما أقام المشاركون في الفعالية صلاة الغائب على شهداء مجزرة مسجدي نيوزيلندا مع الدعاء لهم ولعموم المسلمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :