facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأولمبياد الخاص .. الجميع شركاء في النجاح


17-03-2019 05:51 PM

عمون - تتسع القمة للجميع في الأولمبياد الخاص (أبوظبي 2019)، فالنجاح والإنجاز لا يقتصر وحسب على من يعتلي منصات التتويج ويتوشح بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، وإنما يشمل جميع المشاركين في هذا العرس الرياضي الإنساني الأكبر، بدءاً من صناع الحدث أصحاب الهمم وصولاً إلى الجمهور المتواجد في المدرجات.
وأكد مشاركون في الأولمبياد الخاص على هامش منافسات اليوم أن جميع من يشارك في هذا الحدث الإنساني العالمي هو شريك في النجاح وحصد العديد من المكاسب، فأصحاب الهمم أكدوا خلال المنافسات قدرتهم على إحداث الفارق وتحقيق الإنجازات.
وكذلك المتطوعين على اختلاف أعمارهم كتبوا أسمائهم في ذاكرة التاريخ كأحد الأعضاء الفاعلين في تنظيم هذا الحدث العالمي، والجماهير تعد أحد العناصر المساهمة في نجاح هذه البطولة من خلال مؤازرتهم للاعبين وما قدموه من رسائل تعكس الإيمان بقدرات أصحاب الهمم.
وقال مدرب المنتخب السعودي للأولمبياد الخاص المشارك في منافسات تنس الطاولة، مهيد الشمري، إن "النسخة الحالية من الأولمبياد الخاص العالمي فريدة من نوعها وتشهد زخماً كبيراً على مختلف الأصعدة، وهناك العديد من الأطراف المساهمة في نجاحها وتميزها مشيدا بما تشهده الأجواء التنظيمية للبطولة العالمية".
وأوضح الشمري أن "جميع الجهود تضافرت في هذا الحدث العالمي من أجل نجاحه على الوجه الأكمل، مشيراً إلى أن المنتخب السعودي سعيد بالإنجازات التي حققها في هذه المنافسة حتى الأن ومنها حصول اللاعب فارس المعتق على الميدالية الذهبية في تنس الطاولة".
من جانبه أكد السكرتير الفني لاتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية، عبدالمجيد يزبك، أن "الجميع رابح في هذا العرس الرياضي الإنساني الفريد من نوعه، مشيراً إلى أن النجاح لا يقتصر وحسب على من صعد إلى منصات التتويج ونال الميداليات المختلفة".
وأعرب عن فخره بالأجواء التنظيمية الفريدة من نوعها التي تشهدها البطولة منذ انطلاقها، ونالت الإشادة من جميع الوفود المشاركة في منافسات الأولمبياد الخاص.
من جهته قال محمد أحمد إبراهيم من الوفد المصري المشارك في الأولمبياد الخاص العالمي إن "ما يميز هذا الحدث الرياضي الإنساني العالمي أن الجميع شركاء في النجاح"، مشيراً إلى أن "اللجنة المنظمة من أبرز عوامل النجاح في البطولة، بعد أن وفرت كافة المقومات اللوجستية والبنية التحتية لضمان منافسات مثالية خلال البطولة، كما أن المتطوعين شركاء في النجاح في ظل جهودهم الرائدة وتواجدهم على مدار الساعة، وأيضاً الجماهير شركاء النجاح فوجودهم في البطولة جسد الإيمان بقدرات أصحاب الهمم ودورهم المهم في بناء المجتمعات".
بدورها قالت جوليا فارو من الوفد النمساوي المشارك في الأولمبياد الخاص إن "منافسات الألعاب العالمية في أبوظبي تشهد مشاركة غير مسبوقة في تاريخ هذا الحدث الرياضي الإنساني الضخم مضيفة أن الإجراءات التنظيمية التي شهدتها البطولة تعزز من عوامل نجاحها".
وتوجهت بالشكر إلى المتطوعين المشاركين في تنظيم الألعاب العالمية، مشيرة إلى أنهم شركاء في نجاح هذا الحدث العالمي بفضل احترافيهم العالية وقدرتهم على توفير الدعم اللازم لهذه الأعداد الكبيرة التي تتوافد لحضور المنافسات المختلفة.
وأضافت جوليا أن "التواجد الجماهيري الكبير في المدرجات من الظواهر اللافتة في هذه البطولة، فالأجواء الحماسية والتشجيع المثالي لأصحاب الهمم يعطي العديد من الرسائل الهامة ومن أبرزها الإيمان بقدراتهم وإمكانياتهم وقدرتهم على اإحداث الفارق".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :