facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شجاعة أب تبقي طفله حياً


18-03-2019 06:33 PM

عمون - نجا طفل عمره عامان من الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا، يوم الجمعة الماضي، بعدما ألقى والده بنفسه فوقه ليحميه من وابل الرصاص، حسبما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أمس.

وكان الإرهابي برينتون تارانت قد نفذ هجوماً بالرصاص على مسجدين في وسط مدينة كرايستشيرش في نيوزيلندا، ما أسفر عن مقتل العشرات.

وقالت «ديلي ميل» إن زولفيرمان صياح كان يصلي مع طفله ابن رشد بمركز لينوود الإسلامي في كرايستشيرش عندما بدأ تارانت في إطلاق النار. وقُتل 7 أشخاص في مركز لينوود الإسلامي في الحادث الإرهابي.

وأضافت الصحيفة أن الأب الشجاع تلقى عدة طلقات بينما شكّل درعاً لحماية ابنه. وتُظهر اللقطات التي التقطت بعد الحادث ابن رشد وهو يجلس بجانب والده المصاب. وأصيب ابن رشد إصابات طفيفة في الساق، وخضع والده لجراحة عاجلة.

وقالت ألتا ماري، زوجة زولفيرمان، لصحيفة «نيوزيلند هيرالد»: «زوجي شكّل درعاً لحماية ابننا خلال الهجوم على مركز لينوود الإسلامي، مما تسبب في تلقيه معظم الطلقات وإصابته إصابات أكثر خطورة من ابننا».

وكانت ألتا، التي تعمل معلمة لغة إنجليزية، تطهو في مطبخ منزلها عندما تلقت مكالمة هاتفية من زوجها. وعندما تلقت اتصالاً ثانياً منه بعد دقائق، أصبح من الواضح أن هجوماً قد وقع على المسجد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :