facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




آلاف المواطنين يشيّعون شهيدي نابلس


20-03-2019 08:47 PM

عمون - شيع الآلاف في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة ظهر الأربعاء (20-3) جثماني الشهيدين رائد حمدان وزيد النوري، اللذين استشهدا خلال اقتحام الاحتلال والمستوطنين للمدينة الليلة الماضية.

وانطلق المشيعون من أمام مستشفى رفيديا، بعد أن جرت للشهيدين مراسم عسكرية، وحمل المشيعون الجثمانين على الأكتاف، وساروا بهما في شارع رفيديا الرئيسي، مرددين هتافات غاضبة تدعو للثأر والانتقام.

وأدى المشيعون الصلاة على الجثمانين في ميدان الشهداء وسط المدينة، ثم توجهوا بهما لمواراتهما الثرى بالمقبرة الغربية.

واغتالت قوات الاحتلال الشابين حمدان والنوري بإطلاق النار على المركبة التي كانا يستقلانها في المنطقة الشرقية بالمدينة، خلال اقتحام مئات المستوطنين لقبر يوسف، وتعمدت جرافة عسكرية تحطيم المركبة وهما بداخلها، ومنعت طواقم الإسعاف من الوصول إليهما.

وسلمت قوات الاحتلال صباح اليوم جثماني الشهيدين للهلال الأحمر الفلسطيني والارتباط الفلسطيني عند حاجز حوارة جنوب المدينة، بعد احتجازهما لساعات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :