facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنية" و"الزيتونة" توقعان اتفاقية تعاون


21-03-2019 01:47 PM

عمون- وقعت الجامعة الأردنية ممثلة بمركز حمدي منكو للبحوث العلمية وجامعة الزيتونة ممثلة بكلية الصيدلة اتفاقية تعاون في مجال البحث العلمي والخدمات المخبرية والعلمية والاستشارات والدراسات العلمية.

ونصت الاتفاقية التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم القضاة وعن جامعة الزيتونة رئيسها الدكتور تركي عبيدات على التعاون بين الطرفين في تعزيز مفهوم البحث العلمي وتطبيقاته العملية والاستفادة من الباحثين والمختبرات ومواد البحث العلمي لدى الجامعتين.

وجاءت الاتفاقية بهدف تطوير وتوثيق عرى التعاون بين الجامعتين في مجالات إجراء البحوث والدراسات التطبيقية بشكل عام، وخاصة الدراسات الموجهة لخدمة القطاع الصحي والصناعات الدوائية وصناعات مواد التجميل والتكنولوجيا الحيوية لتطوير جودتها وتنافسيتها.

وبموجب الاتفاقية تتعاون الجامعتان في إعداد وإجراء الدراسات والتحاليل المخبرية والمشاريع والأبحاث العلمية المشتركة، والتنسيق لنشر الأوراق العلمية المقترحة، إضافة إلى المشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية.

وعقب توقيع الاتفاقية قال القضاة إن التعاون سيتيح للجامعتين فرصة تمتين أواصر التعاون لنشر ثقافة البحث العلمي والأكاديمي، ومأسسة العمل المشترك.

وأعرب عبيدات عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع الجامعة الأردنية والاستفادة من خبراتها في كافة المجالات سيما البحوث العلمية، متمنيا مزيدا من التعاون مع الجامعة الأردنية في كافة المجالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :