facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو رمان أول النواب المساهمين بالمبادرة الملكية .. ويقدم ألف دينار


22-03-2019 02:49 PM

عمون - أعلن النائب معتز ابو رمان مساهمته في المبادرة الملكية لدعم الغارمات، بقيمة 1000 دينار من راتبه.

وكان طالب النائب معتز أبو رمان الحكومة مع قرب حلول عيد الأم بالإفراج عن الغارمات الموقوفين وكف الطلب عن المطلوب منهم حيث انهم لا يستطيعوا مغادرة منازلهم.

وقال أبو رمان إن الأردني قد يتحمل الفقر والجوع ولكنه لا يقبل الضيم لكرامته وأهل بيته.

واضاف ان المرأة هي ليست نصف المجتمع بل المجتمع كله وهي عامود البيت، مبينا أن الحكومة الأردنية أولى ببناتها من النشميات الأردنيات من الدول الشقيقة وان كانت مشكورة على دعمها.
وأشار النائب إلى أنه كان قد وجه سؤالا نيابيا للحكومة بهذا الشأن قبل عام تقريبا لعلمه بوقتها بتفاقم الأزمة وبأنها باتت تشكل ظاهرة اجتماعية خطيرة تستحق ان توصف بأنها خط احمر، إلا أنه لم يلقى الاستجابة الكافية من الحكومة حتى تقدم بعدها الهلال الأحمر الإماراتي بتسديد ديون بعض الغارمات.
وطالب ابو رمان الحكومة من تحت القبه باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال 60 ألف طلب تنفيذ مالي على غارمات اردنيات، كما ودعا النائب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للقيام بتعديل التشريعات المعنية بإيقاف سجن الغارمات اللواتي تقارب مطالباتهم المالية حوالي ١٠٠٠ دينار ولا يملكن دخلا يكفي للسداد. داعيا لوضع برامج محددة للسداد ضمن شروط تعتمد لهذه الغاية.

وطالب ابو رمان وزيرة التنمية الاجتماعية ان تخصص من صندوق المعونة الوطنية أموالا لسداد او معالجة هذه الظاهرة الخطيرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :