facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تصفيات أوروبا 2020: فوز صعب لإسبانيا


24-03-2019 09:53 AM

عمون- حققت إسبانيا فوزا صعبا على ضيفتها النروج 2-1 في فالنسيا السبت ضمن منافسات المجموعة السادسة من تصفيات كأس أوروبا 2020 لكرة القدم.

وانتظرت إسبانيا حتى الدقيقة 71 لتحسم نتيجة المباراة في صالحها من ركلة جزاء سددها قائدها سيرخيو راموس بعد ان تقدم فريقه عبر رودريغو بعد مرور 16 دقيقة قبل ان تدرك النروج التعادل من ركلة جزاء أيضا لجوشوا كينغ.

وفي غياب المهاجم الاساسي دييغو كوستا المصاب، قرر مدرب لا روخا لويس انريكه اشراك زميله في أتلتيكو مدريد الفارو موراتا في خط المقدمة يعاونه ماركو اسينسيو يسارا ورودريغو يمينا.

واستحوذت اسبانيا بنسبة كبيرة على الكرة وسنحت لها اول فرصة عندما سدد موراتا كرة رأسية من عرضية لأسنسيو بين يدي الحارس النروجي رونه يارشتين (5).

وبعد لعبة مشتركة بين أسنسيو وخوردي ألبا على الجهة اليمنى مرر الأخير الكرة باتجاه رودريغو المتربص أمام المرمى فتابعها بيسراه على الطاير داخل الشباك (16).

وظلت الافضلية للمنتخب الإسباني لكنه لم يتمكن من تعزيز تقدمه الى ان احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح النروج اثر خطأ ارتكبه ألبا داخل المنطقة، فانبرى لها مهاجم بورنموث الإنكليزي جوشوا كينغ بنجاح على يسار الحارس دافيد دي خيا مدركا التعادل لفريقه (65).

بيد ان الكلمة الأخيرة كانت لإسبانيا التي حصلت بدورها على ركلة جزاء انبرى لها بنجاح راموس مانحا الفوز لمنتخب بلاده.

والتقى المنتخبان سبع مرات حتى الآن ففازت اسبانيا خمس مرات مقابل تعادل وخسارة.

يذكر ان إسبانيا خرجت من الدور الثاني لمونديال روسيا بخسارتها امام الدولة المضيفة بركلات الترجيح. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :