facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انهيار جزء من جسر النشا بعمان


25-03-2019 08:23 AM

عمون- وقع فجر الاثنين إنهيار بجزء من لوب جسر النشا للسير القادم من شارع الجيش باتجاه اشارة النشا مما استدعى تحويل حركة السير باستقامة باتجاه المحطة، حفاظا على سلامة مستخدمي الطريق.

وقالت ادارة إن هذا التحويل سيستمر لغاية انتهاء مجموعات الامانة المتواجدة حاليا بالموقع من أجل اجراء اللازم، راجياً من السائقين الالتزام بارشادات رقباء السير والالتزام بمسار التحويلة.

وأوضحت أمانة عمان أن وقوع إنهيار محدود في كتف لوب النشا جاء نتيحة وجود عبارة تصريف مياه امطار قديمة في الارض الملاصقة للوبي وهو ما إستدعى تحويل حركة السير بإتجاه المحطة .

وكان الانهيار وقع فجر اليوم الإثنين ، بعبارة تصريف مياه الأمطار في لوب النشا للسير القادم من شارع الجيش باتجاه إشارة النشا ، وباشرت فرق الطوارئ المناوبة العمل على الفور بصيانة العبارة القديمة حفاظا على السلامة العامة لمستخدمي الطريق والتي قد يستغرق العمل بها اسبوعين .






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :