facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رغم الهدنة .. الاحتلال يجدد قصف غزة


25-03-2019 06:44 PM

عمون - تجددت الغارات الإسرائيلية، الليلة، على قطاع غزة، رغم الإعلان عن نجاح الجهود المصرية والأممية في التوصل لوقف إطلاق نار بين قوات الاحتلال والفصائل في القطاع.

 

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا واحدا على الأقل غرب دير البلح وسط قطاع غزة، كما أغارت على موقع شرق مدينة غزة، دون أن يبلغ عن إصابات.

 

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن صفارات الإنذار أطلقت في المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، إثر انطلاق عدة صواريخ من القطاع باتجاهها.

 

وأعلن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن الجيش الإسرائيلي رصد نحو ٣٠ قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة تمكنت منظومة القبة الحديدية اعتراض عدد منها بينما سقطت معظم القذائف في مناطق مفتوحة.

وكانت شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، سلسلة غارات جوية على أهداف متفرقة في قطاع غزة في بداية عدوان لها.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، بدء شن سلسلة غارات جوية واسعة في قطاع غزة، بزعم الرد على صاروخ أطلق من القطاع سقط في شمال "تل أبيب" وأحدث دمارًا كبيرا وإصابة 7 مستوطنين.

وقال شهود عيان: إن أصوات الانفجارات تدوي في مناطق متفرقة من قطاع غزة إثر الغارات الجوية المستمرة.

وقالت إذاعة حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) إن ضربة جوية إسرائيلية استهدفت مكتب إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة في قطاع غزة يوم الاثنين.

ولم يكن هنية في مكتبه على الأرجح لأن حماس تخلي المباني بشكل روتيني عندما تتوقع هجمات إسرائيلية. رويترز

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :