facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابو رمان يلتقي شباب "القيادة الشبابية


25-03-2019 09:39 PM

عمون - التقى وزير الثقافة والشباب محمد ابورمان والدكتور ثابت النابلسي امس الشباب المشاركين في برنامج القيادة الشبابية.

ويأتي هذا البرنامج ضمن استراتيجية وخطة مركز اعداد القيادات الشبابية في بناء مهارات القيادات الشبابية لعام 2019م، وجرى اللقاء في بيت شباب السرو بدت فعاليات برنامج القيادة الشبابية / المستوى الاساسي للمشرفين والعاملين مع الشباب.

والبرنامج تدريبي شامل يهدف الى تدريب العاملين مع الشباب في جميع انحاء المملكة على مهارات القيادة والادارة والابداع والقدرة على التعامل مع الشباب.

واكد الدكتور الهليل مدير مركز اعداد القيادات في بداية الافتتاح على ضرورة مثل هذه البرامج الحديثه التي تحوي مادة علمية تواكب مفاهيم الشباب المعاصر وتصقل مهاراتهم الأبداعية والفكرية.

ويتكون البرنامج من 125 ساعة تدريبة على خمس ايام متواصلة يتخلله اختبارات فعليه ودقيقة من المدربين والأساتذة. ولأجل شمولية المعرفة يشارك في البرنامج نخبة من شبابنا من جميع انحاء الوطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :