facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تونس تنفي طرح صفقة القرن في القمة العربية


26-03-2019 06:48 PM

عمون - نفى السفير محمود الخميري الناطق الرسمي باسم القمة العربية الــ30 أن يكون هناك أي مجال لمناقشة ما يسمى بـــ"صفقة القرن" خلال قمة تونس المقبلة.

واكد خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء في ختام الاجتماعات التحضيرية للقمة، أن قمة تونس تسعى لإعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية.

وبين أن المجلس الاقتصادي والاجتماعي اعتمد المبادرة التونسية لحقوق كبار السن، وسيتخذ المندوبون الدائمون قرارا بشأن المقترح السعودي الداعي إلى دمج القمتين السياسية والاقتصادية.

وأفاد الخميري أّنه سيعقد يوم السبت المقبل اجتماع للجنة الرباعية المكونة من الاتحاد الإفريقي والأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والإتحاد الأوروبي لبحث الملف الليبي، الذي قدّمت تونس مبادرة بشأنه مع الجزائر ومصر.

وكانت أولى الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الثلاثين التي تستضيفها تونس على مستوى القادة في 31 آذار الجاري، بدأت صباح اليوم بانعقاد المجلس الاقتصادي والاجتماعي الذي نظر في 11 بندا تتعلق بالجوانب الاقتصادية والاجتماعية.(بترا)

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :