facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"بروف بوينت" تعيّن إميل أبو صالح مديراً إقليمياً جديداً

 إميل أبو صالح
إميل أبو صالح
28-03-2019 03:32 AM

"بروف بوينت" تعيّن إميل أبو صالح مديراً إقليمياً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

عمون - أعلنت "بروف بوينت"، شركة الأمن السيبراني والامتثال الرائدة والمدرجة في بورصة ناسداك بالرمز PFPT، اليوم عن تعيين إميل أبو صالح مديراً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ليتولى من خلال منصبه الجديد مسؤولية توسيع قاعدة عملاء الشركة في المنطقة التي تحظى بأهمية استراتيجية متميزة لدى "بروف بوينت"، إضافة إلى تنمية وتطوير منظومة الشراكات الإقليمية للشركة.



وقبل انضمامه إلى "بروف بوينت"، تولى إميل أبو صالح مسؤولية مناطق الشرق الأوسط وروسيا ورابطة الدول المستقلة في شركة الأمن السيبراني "فورس بوينت"، وشغل أيضاً عدة مناصب إدارية عليا في "مكافي" ومجموعة "ميديس". ويأتي أبو صالح معززاً بخبرة واسعة في مجال التقنيات والأمن السيبراني ومعرفة تخصصية بالأسواق الناشئة، ويمتلك شغفاً قوياً بمساعدة العملاء على تقليص المخاطر السيبرانية.



وفي هذا السياق، قال إميل أبو صالح: " تعتبر ’بروف بوينت‘ شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني، وتمتلك كافة المقومات التي تتيح لها توسيع قاعدة عملائها في منطقة الشرق الأوسط. ويسعدني الانضمام إلى فريق عملها وأتطلع قدماً للمساهمة في تعزيز مكانتها كرائدٍ في السوق ولمساعدة الشركات الإقليمية على حماية أنفسها من مشهد التهديدات السيبرانية الذي يشهد مستويات متزايدة من التطور والتعقيد".



وتعتزم "بروف بوينت"، الراعي البلاتيني لـمعرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات "جيسيك"، تسليط الضوء على مفهوم الأمن المرتكز على الأفراد في 2 أبريل الساعة 11:30 صباحاً. وسيتناول العرض التقديمي الذي سيقدمه بول داون، المدير الأول في "بروف بوينت"، أسباب تحوّل مجرمي الإنترنت عن الهجوم على البنية التحتية إلى استهداف الأفراد عبر البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات السحابية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :