facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المكتبة الوطنية تنفذ حملة "كتابك صديقك" في مكتبة بلدية السلط


31-03-2019 01:55 AM

عمون - برعاية مدير عام دائرة المكتبة الوطنية الأستاذ الدكتور نضال الأحمد العياصرة وحضور السيد جلال ابو طالب مدير ثقافة البلقاء قامت دائرة المكتبة الوطنية صباح اليوم السبت 30/3/2019 بتنفيذ حملة "كتابك صديقك" في مكتبة بلدية السلط.

وتأتي هذه الحملة بمناسبة الاسبوع الوطني للكتاب وبالتعاون مع مديرية ثقافة محافظة البلقاء و جمعية تواصل ومنتدى الطفل العربي وتهدف الى تفعيل مكتبة الطفل في بلدية السلط و تشجيع الاطفال على القراءة
حيث تم اهداء المكتبة "1000" كتاب تم توزيع جزء منها على الأطفال والجزء الآخر تم تخصيصه لتغذية مكتبة البلدية ودعمها بالكتب.

وخلال الاحتفال قدم الاطفال عدد من الفقرات الفنية وتم تقديم درع تكريمي لعطوفة أ. د العياصرة على جهوده في نشر ثقافة القراءة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :