facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"ثقافة إربد" تطلق مبادرة "تواصل"


01-04-2019 08:50 PM

عمون - أطلقت مديرية ثقافة محافظة إربد وبالتعاون مع قيادة أمن إقليم الشمال اليوم الاثنين مبادرة بعنوان "تواصُل" في مركز إربد الثقافي، وذلك ضمن إستراتيجية عمل لمديرية الثقافة تحقق رؤية التكامل من خلال تنفيذ سلسلة من المناقشات والحوارات خلال العام 2019.

وقال مدير شرطة إربد العقيد عاهد الشرايدة في كلمة ألقاها مندوباً عن قائد أمن إقليم الشمال، إن بناء الشراكة مع المؤسسات الثقافية سمة إيجابية وطريقة حضارية متميزة في خدمة المجتمع المحلي.

وأضاف أن مبادرة "تواصل"، تأتي في سياق تعزيز الأمن المجتمعي والمدني، ذلك لأن منابر الثقافة والإعلام تعتبر الرافد الأساسي في التثقيف الأمني.

واشار الى أن المبادرة تتضمن سلسلة من المحاضرات حول محاربة الفكر المتطرف والمخدرات وأضرارها والجرائم الإلكترونية والعنف الأسري والتنمر المدرسي. جهته قال مدير ثقافة محافظة إربد الدكتور سلطان الزغول إن إطلاق هذه المبادرة يأتي في سياق تفعيل أوجه التعاون المجتمعي الحضاري مع الجهات ذات الصلة المباشرة بالمسؤولية المجتمعية، بهدف تعزيز ثقافة التواصل وفتح قنوات الحوار بما يضمن تعزيز قيم الثقافة المجتمعية لدى جميع الأسر والأفراد في محافظة إربد ودعم تطبيقها واعتمادها في الحياة العامة. واضاف أن المبادرة تتضمن برامج توعوية وقائية وأخرى تثقيفية تهم كافة شرائح المجتمع المحلي، وسيتم تنفيذها على مدار هذا العام ضمن خطة عمل محكمة بالتعاون مع مختلف الإدارات في مديرية الأمن العام سيما وأنها مدعمة بكوادر بشرية مدربة ومؤهلة وعلى درجة عالية من الكفاءة للوصول إلى مجتمع آمن. وتضمن حفل إطلاق المبادرة حوارية حول "دور الثقافة في تعزيز منظومة الأمن الشامل"، قدمها مدير الثقافة ومدير الشرطة كما تم افتتاح معرض للفن التشكيلي لمجموعة من الفنانات التشكيليات وهن أماني البطاينة وسرى إسماعيل ولين صدقة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :