facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طائرة الزعبي مادة دسمة على منصات التواصل الاجتماعي


07-04-2019 07:20 PM

عمون - إلياس العواد - ضجت منصات التواصل الاجتماعي بالسخرية جراء مطالبة النائب فواز الزعبي، الحكومة خلال جلسة مجلس النواب اليوم، برصد مخصصات لشراء طائرة خاصة لوفود المجلس، وصل حد التهكم.

وطالب النائب الزعبي اليوم الأحد، الحكومة برصد مخصصات، في الموازنة العامة، من أجل شراء طائرة خاصة لمجلس النواب وقال الزعبي: "أطالب الحكومة، برصد مخصصات خلال موازنة 2020، لشراء طائرة لوفود مجلس النواب".

وسخر نشطاء غاضبون من الزعبي طلبه أن "شراء الطائرة يوفر نفقات على مجلس النواب"، الذي يأتي في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي تمر بها البلاد.

واستذكر النشطاء تقارير رصدت برلمان 14، حيث قضى 104 نواب أكثر من 5 آلاف ليلة خارج المملكة، في 76 بلدا خلال أربع سنوات"، وذلك بعد مطالبة الزعبي.

وقال ساخرون: "ما قاله النائب فواز الزعبي عن سفر النواب قد يحتاج فعلا لطائرة خاصة.." و"فواز الزعبي بده طيارة خاصة بمجلس النواب يا رب نيزك".

وزادوا: "(فواز الزعبي) يطالب بشراء طائرة خاصة لسفر الوفود النيابية، ولعله نسي أن يطالب بأسطول من المضيفات الحسناوات وتوفير .. و.. "طائرة" كمان .." وبدون تأشيرات أيضاً.

كما تحدث النشطاء عن ملفات المياومات والسفرات الخارجية للنواب والأعيان ونفقاتهم ورواتبهم وتقاعدهم والواسطات والعطاءات التي يقومون بها.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :