facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرفاعي: لا صفقة قرن ولا ألف صفقة تؤثر على ثوابتنا الأردنية


09-04-2019 09:32 PM

عمون - أكد رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي أن صفقة القرن أو غيرها من الصفقات لا تؤثر على ثوابتنا الأردنية، قائلا: "لا صفقة القرن ولا ألف صفقة تؤثر على ثوابتنا".

وداعيا الرفاعي الأردنيين إلى التريث حتى تتوفر معلومات حقيقية عن ما يسمى صفقة القرن.

وقال الرفاعي، خلال محاضرة ألقاها اليوم الثلاثاء في نادي جمعية الروتاري، بحضور شخصيات سياسية واجتماعية، إن حالات التشكيك والتشويش والشائعات جاءت نتيجة لتراجع الحوار، معتبرا منصات التواصل الاجتماعي هي إحدى قنوات الحوار إلى جانب المنتديات والملتقيات العامة.

وأشار الرفاعي إلى "الهدامون" الذين يمارسون التشكيك والتشويش، الأمر الذي يؤثر على المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، داعيا الجميع إلى ضرورة مجابهتهم.

ونوه إلى أن إعداد رؤيا شاملة لمجابهة التحديات التي تمر بها المملكة يتطلب جلسات حوارية متخصصة مع مؤسسات المجتمع المدني مع نقلها إلى السلطة التنفيذية.

واواضح الرفاعي، أن الشراكة مع القطاع الخاص ودعوة الحكومة لتعديل القانون الحالي هي المفتاح للانفراج الاقتصادي في ملف البطالة والفقر.

وقدم رئيس نادي جمعية الروتاوي وفائي صويص، في نهاية المحاضرة، درعا تذكاريا إلى الرفاعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :