facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مشروعك وطنك


أكرم جروان
13-04-2019 02:04 AM

القاريء للمشهد السياسي يرى بعين ثاقبة الدور التاريخي الذي يُؤديه جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين في الدفاع عن الوطن والأمة العربية والإسلامية إمتداداً للنهج الهاشمي على مر العصور.
فالملك الهاشمي عميد آل البيت عبدالله الثاني إبن الحسين لم يأْلُ جهداً في الدفاع عن القضية المركزية في الشرق الأوسط ، القضية الفلسطينية، وقضية القدس وحماية الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، ومطالبته في المحافل الدولية بالإعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطين.

وتابع جلالته خطواته التاريخية باللاءات الثلاثة، لا للتوطين، لا للوطن البديل، ولا للمس بالوصاية الهاشمية على القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية.
وهذا موقف ملكي هاشمي سامٍ لا ولن يتبدل .

من هنا، اؤكد كمؤسس مبادرة " مشروعك وطنك" ورئيس مجلس أمنائها بولائي لجلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين ودعمه المطلق واللامحدود لخطوات جلالته الهاشمية في الدفاع عن الوطن والقضية الفلسطينية وحماية القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية .
فالوصاية على القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية ،كانت وستبقى هاشمية.
و بالوقوف خلف قيادة جلالة الملك ودعم كافة خطواته في اللاءات الثلاثة. فلا للتوطين، لا للوطن البديل، لا للمس بالوصاية الهاشمية.
وهذه ثوابت وطنية راسخة للأردن العظيم وقيادته الهاشمية العظيمة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :