facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رئيس جامعة مؤتة يستذكر المرحوم الدكتور السكارنة


13-04-2019 03:04 PM

عمون - كتب رئيس جامعة مؤتة، الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، أحمد خلف السكارنة عميد البحث العلمي، والذي وافته المنية خلال تواجده في مكتبه الايبوع الماضي:

بهذا الحزن الابوي الصادق وبهذه العبارات المؤثره نعى الاستاذ الانسان الدكتور ظافر الصرايره فقيد الوطن وفقيد مؤته أ. د. احمد خلف السكارنه

رحيلُ أخٍ وفيٍّ وعالمٍ لغويٍّ وإداريٍّ مخلص

الأستاذ الدكتور أحمد السكارنه

ودعنَا اليومَ أخٌ عزيز وقامةٌ علمية اتسم بشهامة وبشاشة دائمتين ، عرفته زميلا قريبا من القلب منذ زمنٍ في قسم اللغة الإنجليزية في جامعة مؤتة ؛ فكان مؤتويًّا مخلصا في صداقته وتدريسه حريصا على محاضراته متشابكا مع زملائه وطلابه والعاملين في الجامعة ، في قربه مودةٌ وألفةٌ ونخوةٌ وعفةٌ تصدرُ عن رجولةٍ وعشق للأردن وللجيش العربي الذي درج في رُتَبِهِ منذ أن تخرجَ في جامعة مؤتة الجناح العسكري سنة 1989م ضابطا يفخر بالتاج والانضباط المُشَرَّب بأكاديمية علمية عسكرية صارمة طَبَعَتْ وجدانَه وحياتَه وعلاقاتِه وعملَه التدريسي وبحوثَه وحسنَ إدارته ، فعمل رئيسا لقسم اللغة الإنجليزية ونائبا لعميد كلية الآداب فعميدا لعمادة البحث العلمي وفيها بذل جهده في تنمية المعرفة والبحث العلمي ومشاريع الجامعة ومؤتمراتها فكان نجاحُه حراكا متواصلا لا يفترُ.

أخي أبا زيد أعلم أن الموت حقٌ وأن رحيل الأحبة موجِعٌ لا سبيل إلى رده ، لكننا نعزي أنفسنا بأنك من الرجال الذين لم يغادروا إلا بعد أن تركوا فينا طيبَ خلق وحسنَ حديث ودماثةَ معشر وأصالةَ كرم وستبقى صورتك في وجداني صورة أخ نبيل وعالم وقور ووطني مخلص .

إن مؤتة اليوم حزينة كحزن أهلك ومريديك ، مكتبك في عمادة البحث العلمي ومجلس العمداء وقسم اللغة الإنجليزية يتشح بالغروب وعتمة النهار ألمًا على غياب عفتك ونبلك وعلمك ، فطبتَ ميتًا كما كنت حيًّا ، ولا أقول إلا ما يرضي ربنا ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) فلله ما أعطى وأخذ وإليه الأوبةُ والرجوع ، واللهَ أسألُ أن يتقبلك في عِليينَ وأن يجمعنا بك في ظل عرشه ومستقر رحمته ، ولعائلتك الكريمة الأخت الفاضلة أم زيد وأبنائك وإخوتك وآل السكارنه وإخوتك في مجلس العمداء وزملائك وطلابك ومريديك لهم جميعا أقول : أعظم اللهُ أجرنا وأحسنَ عزاءنا ورحم حبيبنا أبا زيد ، إنا لله وإنا إليه راجعون .




  • 1 عبدالباسط حسونه 13-04-2019 | 08:55 PM

    وداعا دكتور ابا زيد .. وداعا صديقي العزيز الاستاذ الدكتور احمد السكارنه .. ليس هُناك أشد قسوةً وألماً على الشخص أكثرُ مِن أن يسمع نبأ وفاةِ صديقٍ كان أقربُ مِن أخٍ له. خاصةً إذا ما كان الصديق وفياً صادقَ الوعدِ لهذهِ الصداقة لآخرِ لحظةٍ قَبل أن يأخذهُ الموت مِن صديقه، على الرّغمِ مِن أنّ الموت حقٌ على كُلِ إنسان، إلا أنّهُ الأقسى والأصعب والأفجَع على النفسِ، ولا يبقى لنا سوى تذكُر الذكريات التي كانت تجمعنا معهُم والدعاء لهم في قبرهم. رحمك الله يا ابا زيد لقد ابدعت وامتعت فرحلت قرير العين.. وفي ا

  • 2 باسل الطراونه-عضو مجلس امناء جامعة الحسين بن طلال 14-04-2019 | 09:45 AM

    رحم الله الاخ والصديق والزميل داحمد السكارنه صاحب الخلق الرفيع والسيرة المعطرة بالوفاء والعمل وعرفناه زميلا عضوا بمجلس امناء جامعة الحسين ين طلال وكان نموذجا للعمل المخلص النزيه -رحمه الله- الفاتحه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :