facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مركز التميز لمكتبات الجامعات الخاصة


د.عدنان الطوباسي
17-04-2019 12:13 PM

في خطوة إيجابية تنادي مدراء المكتبات في الجامعات الخاصة إلى اجتماع دعت إليه جامعة الأميرة سمية من أجل الاتفاق على إنشاء مركز التميز في الخدمات المكتبية للجامعات الأردنية الخاصة ..

حضر الاجتماع نخبة من مدراء المكتبات يحثون الخطى نحو اشهار هذا المركز حتى يكون لهم رؤية مستقبلية تشاركية تعمل على إدارة وتنظيم شبكة معلومات وطنية من المكتبات الجامعية الخاصة من خلال توحيد الجهود وتنسيق الخدمات خاصة فيما يتعلق بقواعد البيانات التي تكاليفها مرتفعة وإنشاء هذا المركز يساهم في تخفيض الكثير من كلفتها .

إن إنشاء هذا المركز يساهم مساهمة كبيرة في تعزيز اطر التعاون بين المكتبات الأعضاء وتحقيق الاستخدام الأمثل للموارد البشرية والمادية والمالية ورفد شبكة المعلومات الوطنية والمكتبة الرقمية الأردنية بالمصادر المهمة بالإضافة إلى عقد الدورات التعليمية والتدريبية والارشادية وورش العمل وتسويق الخدمات على المستوى المحلي والاقليمي .

إن إنشاء هذا المركز يعتبر خطوة وطنية تعمل على تطوير العمل المكتبي وتعاون مثمر يساهم في الارتقاء بالعمل المكتبي في أردننا الحبيب .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :