facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرزاز: الحكومة مستعدة لتوسيع آفاق التعاون مع قطر


18-04-2019 11:05 AM

عمون- استقبل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز، في مكتبه بدار رئاسة الوزراء اليوم الخميس، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري خالد بن محمد العطيّة والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على عمق وتميّز العلاقات الثنائيّة الأخويّة التي تحظى بدعم ورعاية من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه سموّ الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات، خدمةً لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وأكّد رئيس الوزراء متانة وتاريخيّة العلاقات الأردنيّة – القطريّة، والمستوى المتميّز من التعاون الذي وصل إلى مراحل متقدّمة بين البلدين، لافتاً إلى أهميّة البناء على ما تمّ إنجازه خلال العقود الماضية، واستثمار فرص التعاون المتاحة وتعميقها في مختلف المجالات.

وأعرب الرزّاز عن استعداد الحكومة لتوسيع آفاق التعاون المشترك بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين، والاستفادة من الفرص المتبادلة، والتجارب والخبرات المتقدّمة، سيما في مجالات التعليم، والتشغيل، والخدمات، بالإضافة إلى التدريب في مجال الدفاع.
من جانبه، لفت العطيّة أنّ زيارته إلى المملكة كانت إيجابيّة للغاية، تمّ خلالها الاطلاع على واقع التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات، مشيداً بتاريخ العلاقات المتجذّرة بين البلدين، والتعاون الكبير الذي يعود إلى عقود طويلة.
وأكّد حرص دولة قطر على زيادة أوجه التعاون المستقبلي، وتوسيع آفاقه، ليشمل مجالات جديدة تخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين، مشيداً بالخبرات الأردنيّة المتراكمة في مختلف المجالات، خصوصاً في المجالات العسكريّة والدفاعيّة والأمنيّة، والسعي الجادّ للاستفادة منها.
وحضر اللقاء أمين عام رئاسة الوزراء سامي الداوود، ومدير مكتب رئيس الوزراء عبدالباسط الكباريتي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :