facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد الخروج من دوري الأبطال .. فريق إسباني يقدم عرضا لرونالدو


20-04-2019 12:43 PM

عمون- قدم نادي قادش المنافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم، عرضا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للانضمام إليه، بعدما ودع فريقه يوفنتوس منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكتب قادش، الذي يصارع من أجل الصعود إلى دوري الأضواء "الليغا"، عبر حسابه الرسمي في تويتر ساخرا: "رونالدو.. لا تحزن للخروج أمام أياكس. انضم إلينا في قادش وسننافس معا في دوري الأبطال في غضون بضع سنوات".

ويحتل قادش المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن غرناطة صاحب المركز الثالث، آخر المراكز التي تمنح صاحبها بطاقة الصعود إلى دوري الأضواء.

وكان يوفنتوس ودع الثلاثاء الماضي منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، إثر الخسارة أمام أياكس أمستردام في مجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-3)، وهو ما أثار غضب رونالدو، حتى أن بعض التقارير الإعلامية تحدثت عن رغبة النجم البرتغالي في الرحيل عن اليوفي قبل نهاية عقده في 2022. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :