facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتحاد الجمعيات الخيرية في عجلون يكرم القضاة


21-04-2019 12:05 AM

عمون - كرم اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة عجلون رئيس إتحاد الجمعيات الخيرية في المملكة ورئيس إتحاد عجلون السابق النائب الأسبق المحامي فلاح القضاة ( عميد العمل التطوعي ) تقديرا لجهوده بخدمة العمل التطوعي والخيري في جميع أرجاء المملكة بشكل عام ومحافظة عجلون بشكل خاص على مدار 30 عاما .

واكدت رئيسة اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة عجلون منى بني نصر ان تكريم المحامي فلاح القضاة ك عميد العمل التطوعي جاء اعترافا وتقديرا بالدور الكبير الذي قام به في مجال ترسيخ العمل التطوعي ونشر ثقافة التطوع في المحافظة والتوسع في انشاء وتاسس الجمعيات وتعزيز التشاركية بين الاتحاد والمؤسسات الرسمية والاهلية داخل وخارج المحافظة وانشاء المرحلة الاولى من المشروع الاستثماري للاتحاد .

واعرب المحامي القضاة عن تقديره لهذه المبادرة من قبل الاتحاد ممثلا برئيسة السيدة بني نصر، ما يؤكدا ان مسيرة الخير التطوعية تسير بالاتحاه الصحيح ما دامنا نقدر ونتعاون معا من اجل المصلحة العامة وتعزيز التطوع وثقافته الى جانب تاكيد ممارسة الانشطة وتنفيد البرامج التي تخدم المجتمع بصورة واقعية والتوجه نحو المشاريع المستدامة.

وحضر التكريم مديرة التنمية الاجتماعية في المحافظة الدكتورة مريم الغرايبة واعضاء الهيئة الادارية لاتحاد عجلون وعدد من رؤساء الجمعيات الخيرية في المحافظة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :