facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كمبيوتر خارق يتنبأ بهوية بطل الدوري الإنجليزي


21-04-2019 01:35 AM

عمون - قبل 4 جولات فقط من إسدال الستار على منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وارتفاع حدة المنافسة بين مانشستر سيتي وليفربول، دخل كمبيوتر خارق على الخط وتنبأ بهوية البطل.

وتوقع الكمبيوتر الخارق، الذي تنبأ سابقا بتتويج يوفنتوس الإيطالي بلقب النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني، فوز مانشستر سيتي بلقب "البريميرليغ"، فيما سيكتفي ليفربول بمركز الوصافة.

ولم يكتف الكمبيوتر بذلك فحسب، بل توقع أيضا تأهل أندية السيتي، وليفربول، وتوتنهام، وتشيلسي إلى النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على أن يشارك أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

وانتزع مانشستر سيتي اليوم صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز من ليفربول، بفوزه على توتنهام (1-0) ضمن منافسات المرحلة الـ35، وبات السيتي يتقدم بفارق نقطة واحدة عن "الريدز"، الذي يحل غدا ضيفا ثقيلا على كارديف سيتي.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :