facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصفدي و شكري يبحثان تطورات القضية الفلسطينية


21-04-2019 07:39 PM

عمون - أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع نظيره المصري سامح شكري، محادثات ركزت على تعزيز العلاقات الثنائية، والمستجدات في المنطقة، خاصة تطورات القضية الفلسطينية.

وأكد الوزيران خلال لقائهما اليوم الأحد، في وزارة الخارجية المصرية على استمرار اتخاذ خطوات مؤسساتية عملية لزيادة التعاون والتنسيق تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما أكد الوزيران ضرورة العمل مع العراق الشقيق على متابعة مخرجات القمة الثلاثية التي استضافتها القاهرة الشهر الماضي واتفقت على تعزيز التعاون الثلاثي في جميع المجالات. وبحث الصفدي وشكري المستجدات الإقليمية وتنسيق المواقف إزائها بما يخدم المصالح والقضايا العربية. وتناول البحث التطورات في العالم العربي وفِي مقدمها تلك المرتبطة بالقضية الفلسطينية والأزمة السورية والأوضاع في ليبيا والسودان. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :