facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرزاز وفريقه يوقعون مليونية المخدرات والعيارات النارية


22-04-2019 06:13 PM

عمون - وقع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وأعضاء الفريق الوزاري خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم الاثنين على الوثيقة المليونية للتصدي لآفة المخدرات وظاهرة إطلاق العيارات النارية.

وأكد رئيس الوزراء دعم الحكومة للمبادرات الهادفة إلى حماية المجتمع وتحصينه من كافة الآفات والشرور، ولا سيما آفة المخدرات وآثارها السلبية المدمرة على المجتمع، وبشكل خاص فئة الشباب، وظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات والأعراس التي تزهق أرواح مواطنين أبرياء.

وثمن مجلس الوزراء جهود مديرية الأمن العام في نشر الوعي ضد الآفات والمخاطر التي تواجه المجتمع والتصدي لمثل هذه الممارسات الخاطئة وتطبيق القانون بكل حزم على الجميع.

وكانت مديرية الأمن العام أطلقت خلال الفترة الماضية مبادرتين لمكافحة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في الأفراح، وتفعيلا لهاتين المبادرتين تنظم حملة لجمع مليون توقيع تعبيرا عن رفض موقعيها لكافة الممارسات المتعلقة بآفة المخدرات والحشد لمحاربتها ومكافحتها بالإضافة للتصدي لظاهرة إطلاق العيارات النارية والوقوف ضدها لما لها من آثار على أمن وسلامة المواطنين.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :