facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محكمة مصرية تفصل في قضية طلاق زوجة رفضت تعاطي "الحشيش" مع زوجها


29-04-2024 04:35 PM

عمون - تتنوع الروايات والمواقف داخل أروقة محكمة الأسرة، كل شخص له حكايته وقصته وأسبابه المختلفة لطلب الطلاق، هذه المرة قامت سيدة مصرية برفع دعوى خلع لطلب الطلاق من زوجها، بعد أن هجر منزل الزوجية على إثر رفضها تعاطي الحشيش معه.

وقضت محكمة الأسرة بمحافظة القاهرة بقبول دعوى خلع أقامتها ربة منزل ضد زوجها، وتطليقها خلعًا طلقة بائنة، وقالت المحكمة في أسباب منطوقها إن المدعية أصرت على دعواها رغم انتداب حَكَمين للصلح بينها وبين زوجها، موضحة أنها تخشى ألّا تُقيم حدود الله، إضافة إلى استحالة الحياة مع المدعى عليه.

*يختبئ منها داخل دورة المياه

وقالت المدعية في الدعوى إن زوجها يتعاطى الحشيش، ويحاول إجبارها على التعاطي معه، وعندما رفضت هجرها وترك مسكن الزوجية مرات عديدة، لكنها لم تتمكن من إثبات قولها، حسب ما نشره موقع "المصري اليوم"، اليوم الاثنين.

وأكدت المدعية في دعوى الخلع أنها تزوجت منذ 8 سنوات من شاب يعمل بإحدى الجهات المرموقة، وأنجبت منه 3 أطفال، أكبرهم 6 سنوات وأصغرهم عمره عام ونصف العام، وعقب الزواج كان يختبئ منها داخل دوره المياه لتعاطي الحشيش المخدر على حد قولها.

وأضافت أنها اكتشفت الأمر وواجهته بما لاحظته عليه، فلم ينكر، وطلب منها تعاطي الحشيش معه، مبررًا بأنه يعمل مزاجًا وليس إدمانًا، وظل يمزح معها مرات كثيرة، وتقبلت الوضع لفترة إلى أن كبرت ابنتها ووصل عمرها لـ6 سنوات وكان يتعاطى أمامها ما جعلها تستاء من المشهد وطلبت منه التوقف عما يفعله إلا أنه رفض.

العربية.نت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :