facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انتخابات جمعية إدامة للطاقة نهاية الاسبوع


23-04-2019 08:05 PM

عمون - يستعد فريق من الشركات أعضاء جمعية إدامة للطاقة والمياه والبيئة لخوض انتخابات الجمعية المقرر عقدها نهاية الأسبوع الحالي.

ويتوقع مراقبون منافسة شديدة بين أعضاء المجلس السابق وقائمة التغيير والمستقلون، مما قد يستقطب حضور عدد من المراقبين والجهات المعنية لرصد هذه الإنتخابات. وقد ركز البيان الإنتخابي لقائمة التغيير، والذي وصلنا نسخة منه على تفعيل دور الجمعية في قطاعات المياه والبيئة بالإضافة للطاقة وبزيادة حجم الأعمال من خلال تعزيز حجم التعاون مع الحكومة والشركاء الدوليين. كما ركزت قائمة التغيير على تفعيل دور قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لدورها الهام في رفد الإقتصاد الوطني. ويقوم أعضاء المجلس الحالي بتحركات واسعة لحشد التأييد. وتشير الاستطلاعات الى تقدم قائمة التغيير في هذه الإنتخابات.

ومن الجدير بالذكر أن إدامة هي جمعية أعمال ومؤسسة عامة غير حكومية واحدى المنصات الهامة التي تدافع عن حقوق العاملين في هذا القطاع وتعمل على تيسير الحوار السياسي مع صانعي القرار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :